••((¯°·._.• منتديات ظل القمر •._.·°¯))••
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

*** مرحبا بك يا & زائر & في ظل القمر ***

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميمي الدلع
عضو جديد

نقاط عضويتك : 1959

مُساهمةموضوع: بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم    الأحد يونيو 10, 2012 12:00 pm

هااااي صباياااا اخباركم حابه اخبركم عن تجربتي طبعا انا مو اى اعلان اصدقه بس هااااذا حقيقه تسلم يد اللي كتبته وحده جربت من عندها خلطات طبيه حيل حلوه وبتدعون لي ولها عندها كريمااات توحيد لون البشره وتبيضها بيااااااض يجنن وكريم لازالة حب الشباب والبقع والكلف والتشققات والنمش وكريم مذيب الدهون للبطن والارداف وتحاميل نسائية لشد فتحة المهبل وزيادة الرغبه الجنسيه ومعالجة الافرازات الغير مرغوبة مرررره حلوه وطبيه وصابون لتوحيد لون البشره وتنعيمها وتركيبات لتطويل وتكثيف الشعر خلال 3أسابيع وتبان النتيجه وتجيب التركيبات من الهند وزيوتهم تجنن و الشامبو وانا جربت من عندها كريم توحيد لون البشره وخلطة تكثيف الشعرو عندها عطوراماراتيه ثابته ومرررررره ريحتها جناااان وبخوراماراتي يجنننن وشغل بيت وقمصان نوم يجننووون ويصلحون لعرايس وهاذا رقمها اذا تبون تستفيدون وادعو لي صفر خمسه ثلاثه سبعه سبعه سبعه تسعه صفرسته سبعه لاني عطيتها وعد لوالاشياء جابت نتيجه راح انشر لها موضوع وانشاء الله راح يعجبكم

lol!
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1